الارشيف / عرب وعالم / الجزائر / النهار

ممنوعات بين الأزواج حتى تحيا العلاقة تحت لواء الدفء والإحتواء

نافذة على الحياة الزوجية
ممنوعات بين الأزواج حتى تحيا العلاقة تحت لواء الدفء والإحتواء
عزيزي الزوج، عزيزتي الزوجة…سنوضح لكما بعض التصرفات التي قد لا يمكنكما التكيف معها. فلا الرجل يرضى ببعضها ولا حتى الزوجة:
*عدم الاهتمام: تؤدي قلة اهتمام الشريك بك وعدم الانتباه والاستماع والإنصات إلى أمورك الخاصة. إلى تدهور العلاقة كثيرًا مما يؤدي إلى نهايتها لاحقًا.
* الإهانة وأذية المشاعر: تؤذي الإهانة وقلة الاحترام من قِبَل الشريك مشاعرك وتقلل ثقتك بنفسك. وبالتالي تؤدي إلى صعوبة استمرار العلاقة بينكما وهدمها حتمًا.
*الثرثرة والنميمة: تسبب النميمة الكثير من المشاكل في العلاقات، وقد يصاحب نقل الأحاديث التحريف والتشويه مما يزيد من تعقيد الأمور وكثرة الخلافات بينك وبين الشريك مما يُفشل علاقتكما.
*عدم الاعتذار عن الخطأ: يؤدي عدم تحمل الشريك لمسؤولية أفعاله وقراراته وعدم الاعتراف بأخطائه إلى الهروب من المواجهة، مما يقلل ثقتك به الأمر الذي يهدم العلاقة بينكما.
*الحقد والضغينة: قد تتعرض العلاقة بينكما إلى الكثير من المشاكل، لكن عدم قبولكما الاعتذار والتذكيرك دائمًا بالمشاكل السابقة وعدم النسيان يؤثر على العلاقة سلبيًا ويقلل من فرص استمراريتها.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا