شركة SilverStone تكشف عن مزود AD120-DC للحواسيب صغيرة الحجم

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت شركة SilverStone مزود AD120-DC ، وهو مزود طاقة صغير الحجم مصمم لبناء الحواسيب صغيرة الحجم SFF (Small form factor) التي لا تحتوي على مساحة كافية لمزودات الطاقة التقليدية ، والتي تعتمد على مزودات الطاقة كاملة الحجم .

إنها حرفياً كما يُسميها البعض “لبنة طاقة”، حيث أنها مع تصميم مشابه للبنة “طوب” البناء ، مع قدرة تصل الى 120 واط وتنتج خرج تيار مستمر 12 فولت ، مع 2 دبوس . يمكنك إما توصيل هذا المزود مباشرة باللوحات الأم التي تحتوي على مدخلات 2pin DC ، أو استخدام لوحة التوزيع المضمنة التي يمكنك تركيب المقبس DC ثنائي السنون هذا ، وتُستخدم هذه اللوحة لتحويل DC-to-DC لتوفير القدرة على توصيل وصلات ATX التقليدية ذات الـ 24 سنًا ، EPS ذات 8 سنون ، وموصلات طرفية مختلفة مثل وصلات طاقة SATA ، Molex ، إلخ .

يبلغ قياس مزود الطاقة AD120-DC  تحديداً 160 ملم × 25 ملم × 45 ملم (DxHxW) ، كما لم تكشف الشركة عن السعر أو التوافر بعد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق