خبير أرصاد يحذر المواطنين من النزول للشارع وغدًا 

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حذَّر الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، المواطنين من الخروج خلال هذه الفترة، وذلك نظرًا لارتفاع ونشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وتزامن ذلك مع انتشار فيروس المستجد.

وشدد “سعودي” على ارتداء الملابس الشتوية ليلًا نظرًا لبرودة ، فضلًا عن القيادة بهدوء على الطرق خاصة الطرق الصحراوية السريعة، وتجنب مزاولة كافة الأنشطة البحرية خاصة وغدًا.

ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط مثير للأتربة.. خبير أرصاد يحذر من طقس الغد

وكان الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أكد أنه اعتبارًا من اليوم الإثنين، ستشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة مصحوبًا بنشاط للرياح الجنوبية والجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء الجمهورية تؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطرق وإلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية خاصة فوق مسطح البحر المتوسط تبدأ غربًٍا وتمتد تدريجيًا إلى باقى المحافظات يومي الإثنين والثلاثاء. وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت الإثنين، وتوقعت أن يكون الطقس معتدلًا نهارًا شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء والبحر الأحمر.

وأشارت إلى وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة الترابية على المناطق المكشوفة.

ومن المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا على شمال وجنوب الصعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق