عيادات اطمئن.. إجراء سعودي جديد لمواجهة فيروس

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الصحة السعودية

الصحة في خطوة إحترازية جديدة اتخذتها السلطات الصحية بالمملكة العربية السعودية اعلنت عن تدشين عيادات تحت مسمي" إطمئن" للكشف المُبكر عن فيروس الجديد منعا لإنتشاره بين ابناء الشعب والمقيمين لدي المملكة و لتخفيف الأعباء علي الفرق الصحية التي تقوم بعمليات الفحص المُبكر عن مرضي الفيروس المستجد .
العيادات الجديدة تعمل علي مدار " 24 ساعة " وعلي مدار الاسبوع تم تخصيصها لكل من يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد مثل إرتفاع درجة الحرارة وغيرها من الأعراض المرتبطة بــ كوفيد 19 حيث إنطلق العمل في تلك العيادات بعدد من ربوع المملكة علي ان يتم تعميمها علي باقي المناطق تباعا.
6 مدن هى من إنطلقت منها العيادات – والبالغ عددها 31 عيادة حتي الأن – والمدن هي " والإحساء والقصيم وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة حيث تم توزيعها في عدة مواقع حيث يمكن مواقع هذه العيادات على الرابط التالي: https://s.moh.gov.sa/Clinics ..
إقرأ ايضا :
باحث سعودي يحذر من الكمامة لهذه الأسباب
ووفقا لآخر الإحصائيات الصادرة عن وزارة الصحة السعودية فقد سجلت المملكة اليوم أعلي حصيلة للفيروس منذ ظهوره داخل الحدود السعودية وهي 3121 اصابة جديدة في حين بلغ اجمالي الوفيات 676 .

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق