القومي لأسر الشهداء: بحوث اجتماعية لمعرفة الحالات المستحقة للدعم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

عقد  اللواء أشرف الخطيب - أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، صباح الثلاثاء اجتماعًا للمكاتب الإقليمية بالمحافظات المختلفة عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة تقديم الخدمات لأسر الشهداء والمصابين .

أكد أمين عام المجلس خلال الاجتماع على تذليل المجلس لأي صعوبات يواجهها أسر الشهداء والمصابين، حيث وجه بسرعة إجراء بحوث اجتماعية لمعرفة الحالات المستحقة للدعم في مجالات مختلفة .

وشدد أمين عام المجلس على ضرورة التواصل مع أسر الشهداء والمصابين عن طريق الهاتف للاطمئنان عليهم وتوفير كافة سبل الرعاية والدعم المقدم من المجلس .

وأشار  أمين عام المجلس أنه بصدد إنشاء قاعدة بيانات حديثة للمستفيدين بخدمات المجلس حتى يصل الدعم والرعاية لهم في أي مكان داخل المحافظات المختلفة .

وجدد  أمين عام المجلس مطالبته لمسئولي المكاتب الإقليمية بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة تفشي فيروس المستجد، عند التعامل مع أسر الشهداء والمصابين، وتطبيق التباعد الإجتماعي بين متلقي الخدمة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق