القصة الكاملة لواقعة "فتاة سقارة".. "فيديوهات رقص وفوتوسيشن"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات الأخيرة تداول صور لفتاة ترتدي زيا فرعونيا في جلسة تصوير بمنطقة الهرم المدرج بـ سقارة ، لتنقلب الى تحقيق وإحالة للنيابة.

بدأت القصة بقيام احدى عارضات الأزياء بعمل جلسة "فوتو سيشن" ، مرتدية الزي الفرعوني في العديد من الصور ، لتنهال سهام السوشيال ميديا عليها، لتلقى الانتشار الاوسع على صفحات التواصل .

عقب الانتشار السريع لـ"الفوتو سيشن" بمنطقة الهرم المدرج في سقارة ، كلف الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار الدكتور مصطفي وزيري ، بفتح تحقيق مباشر للوقوف على الواقعة و تفاصيلها ، حيث ان عقد جلسات تصوير تخضع لقوانين وشروط وزارة و الاثار .

وقرر الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إحالة واقعة قيام احدى الفتيات بالتصوير داخل إحد المواقع الأثرية مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني والتقاط الصور ونشرها علي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، إلى النيابة للتحقيق فيها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد الدكتور مصطفى وزيري على حرص وزارة السياحة والآثار الدائم على الحفاظ على الاماكن الاثرية و تاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأن أى شخص يثبت تقصيره فى حق الآثار والحضارة المصرية سيتم معاقبته، بعد تحقيقات النيابة فى واقعة التصوير.

وأثارت الفتاة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أحدث جلسة تصوير لها في منطقة سقارة الأثرية؛ ليتداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل، متسائلين عن دور وزارة السياحة والآثار في منع استغلال المناطق الأثرية في مثل هذه الأمور التي تشوه القيمة الحضارية للآثار، بعدما ارتدت ملابس فرعونية، تشبه ملابس كليوباترا، ما فجر موجة عارمة من السخرية منها.

وفيما يلي ننشر أبرز المعلومات حول فتاة سيشن هرم سقارة:

- اسمها .

- تعمل موديل إعلانات وعارضة أزياء.

- قدمت الكثير من جلسات التصوير في أماكن كثيرة على أمل أن تلفت أنظار السوشيال.

- ارتفع عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد السيشن الأخير وبلغ حتى كتابة هذه السطور حوالي 40 ألف متابع.

- زاد عدد متابعي سلمي الشيمي عبر حسابها علي إنستجرام بعد نشر لها وهي ترقص علي أغنية "بنت الجيران" وأثار الفيديو جدلًا واسعًا.

- قفز عدد متابعيها على من حوالي 30 ألف متابع إلى أكثر من 80 ألفا متابع خلال أمس فقط، بعد تداول هذه الصور.

- تنشر فيديوهات خاصة بها على تيك توك الشهير حيث تغني وترقص على إيقاع الأغاني الشعبية والمهرجانات عبر إنستجرام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق