اخبار إدارة نادي تقترب من تمديد عقد بنشرقي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صورة: أرشيف

هسبورت – حمزة اشتيويالخميس 5 غشت – 02:38

يُنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة نهائية بين إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي من أجل تمديد مقام الأخير مع “الفارس الأبيض”، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي بخصوص التفاصيل المالية المتعلقة بالعقد الجديد.

وأكدت تقارير إعلامية مصرية أن اللجنة المكلفة بإدارة الفريق “الأبيض”، برئاسة حسين لبيب، قد اتفقت مع كريم بلق، وكيل أعمال بن شرقي، على التفاصيل المالية. ويُنتظر أن يُوقع المهاجم المغربي على عقد جديد يمتد لموسمين، بخلاف المتبقي في عقده.

ووفق المصادر نفسها، فإن الاجتماع الأخير بين الأطراف المذكورة يُنتظر أن يُعقد عقب مواجهة وغزل المحلة في المسابقة المحلية، لوضع آخر “الروتوشات” على العقد قبل الإعلان الرسمي عن التجديد.

وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، تمسكه بالإبقاء على أشرف بن شرقي ضمن صفوف الفريق “الأبيض”، وسرعة الانتهاء من تمديد تعاقده لإضفاء المزيد من الاستقرار والحفاظ على القوام الأساسي وتفادي “السيناريو” الذي حدث مع التونسي فرجاني ساسي، الذي أثار الكثير من الجدل بمغادرته أسوار الزمالك.

وكان بن شرقي قد انتقل إلى الزمالك صيف سنة ، بعد تجربة قصيرة مع الهلال ، علما أنه دافع من قبل على قميص لانس الفرنسي لفترة قصيرة، وتألق مع الوداد الرياضي وفريقه “الأم” الفاسي.

أشرف بن شرقي عقد جديد مدرب الزمالك نادي الزمالك

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم إدارة نادي الزمالك تقترب من تمديد عقد بنشرقي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة