الارشيف / مصر اليوم / ايجي ناو

: إعلان حالة الجفاف في عدة أجزاء من انجلترا في ظل موجة حر تشهدها البلاد

كتب الأخبار في الجمعة 2022/08/12 الساعة 03:05 م ..: إعلان حالة الجفاف في عدة أجزاء من انجلترا في ظل موجة حر تشهدها البلادعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

أعلنت السلطات البريطانية حالة الجفاف في عدة أجزاء في إنجلترا، في الوقت الذي تشهد فيه البلاد موجة حر شديدة وهطول الأمطار بكميات قليلة.

وذكرت قناة «سكاي نيوز» البريطانية اليوم الجمعة، أنه تم الإعلان رسيما أن مناطق في جنوب وجنوب غرب ووسط إنجلترا وكذلك شرقها في حالة جفاف، موضحة أن هذا الإعلان يعني أنه سيتم وضع قيود على استخدام المياه للأغراض المنزلية والتجارية لسكان هذه المناطق.

ومن المقرر أن ترتفع بحلول ظهر اليوم الجمعة إلى ما يصل إلى 35 درجة مئوية في المناطق الجنوبية من المملكة المتحدة، لتصبح بذلك أشد حرا من جزر البهاما، وجامايكا، وبربادوس.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

بريطانيا إعلان الجفاف أجزاء انجلترا تشهدها البلاد

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل بريطانيا: إعلان حالة الجفاف في عدة أجزاء من انجلترا في ظل موجة حر تشهدها البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا