صور شخصيات “شركة المرعبين المحدودة” لو كانت من البشر

الجانب المشرق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انشرها على الفيسبوك شارك على تويتر شارك على موقع Pinterest

في كثير من الأحيان، تحتوي أفلام الرسوم المتحركة على شخصيات خيالية لا يمكن أن توجد في الحياة الواقعية، وعلى الرغم من إدراكنا لهذه الحقيقة، إلا أننا نرى كيف أنها تتمتع بخصائص وسمات متأصلة في البشر. ليس ذلك فحسب، بل قد تذكرنا ببعض الأشخاص الذين صادفناهم في حياتنا اليومية على وجه التحديد. وفي بعض الأحيان يكون لديها تشابه طفيف مع الشخصيات المشهورة الأخرى التي يؤديها نجوم التمثيل صوتاً وصورة. حسناً، نحن على يقين من أن الجميع سيوافقون على هذه النظرية بالنسبة لشريطي شركة المرعبين المحدودة Monsters, Inc. وجامعة المرعبين Monsters University، لأن شخصيات هذين الفيلمين الساحرة واقعية جداً وقريبة منا، لدرجة أنك حتماً قد تساءلت يوماً عن شكلهم كيف سيبدو لو كانوا بشراً ينطقون.

بالطبع كان لدى فريق الرسم في الجانب المشرق السؤال نفسه. ولكن بفضل مهاراتهم الرائعة في الرسم، لم يكن عليهم انتظار شركة الإنتاج بيكسار حتى تصدر فيلماً يقوم ببطولته ممثلون حقيقيون، لمعرفة كيف ستبدو تلك شخصيات كبشر. في رأينا، سالي هي الأفضل عند تحولها لإنسانة! لا تفوت المكافأة في نهاية المقال، لأنها ستفاجئك بالتأكيد!

1. شلبي سلوفان

2. مارد وشوشني

3. أندل بوكس

4. روز

5. سالي

6. أستاذ أبو عنكبوت

7. منفي

8. شكري

9. جيف فانغز

10. دون كارلتون

11. سكوت سكويبلز

12. آرت

13. أستاذ نايت

14. سيدة سكويبلز

مكافأة: هكذا ستبدو الطفلة بو عندما تكبر!

هل تخيلت من قبل كيف ستبدو شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك لو كانوا بشراً؟ ما هي أفلام الرسوم المتحركة الأخرى التي أحببتها في طفولتك؟ شارك رأيك وتفضيلاتك معنا في قسم التعليقات، وقد نعد قائمة جديدة تضم شخصياتك المفضلة في إحدى مقالاتنا المقبلة!

انشرها على الفيسبوك شارك على تويتر شارك على موقع Pinterest

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجانب المشرق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجانب المشرق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق