الارشيف / منوعات / ايجي ناو

حددي مشكلة شعرك ولاتترددي في شراء الشامبو المناسب له بعد الآن

كتب الأخبار في الأحد 2022/08/07 الساعة 11:45 م ..حددي مشكلة شعرك ولاتترددي في شراء الشامبو المناسب له بعد الآنعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

متابعة-سوزان حسن

قد يبدو غسيل الشعر روتين لا يستحق التحدّث عنه، و لكن هذا الأمر غير حقيقي ، و خصوصاً بمثل هذا الصيف الذي يجب أن يدفعك لغسل الشعر بشكل يومي،  و لأكثر من مرة.

لكن كم من مرّة دخلت ممرّ العناية بالشعر في أحد المتاجر وترددت في شراء منتج ما وأحسستِ بالضياع بسبب وسع الخيارات؟!

قد يكون الاختيار بشكل مثالي مهمة شاقة ، مع ذلك؛ فإن اختيار الشامبو المناسب لنوع شعرك هو الخطوة الأولى للحصول على شعر صحي.

و في هذا المنشور نسلط الضوء على عدة خيارات:

شامبو الكيراتين و المدعم بزيت الأرغان يغلف الشعر و يحميها من تأثير الحرارة، و هو مناسب للشعـر الجاف و التالف.

شامبو الفحم : أو شامبو الحبة السوداء و هو مناسب للشعـر الدهني ، الشعر الذي يميل للتعرق الزائد و لاسيما في ظل الحرارة.

النوع الأخير هو المضاد للقشرة والذي يحتوي تركيبة خاصة ضد القشرة الناجمة عن إصابة فطرية أو جفاف جلد الرأس.

هذه الأنواع من إنتاج رادينس ، و تحتوي رائحة مميزة ،  تعطي الشعر جاذبية خاصة،  يمكن اختيار الشامبو الذي يناسبك وفق الخيارات المكتوبه أعلاه.

ودمتم بخير وصحة وسلام.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مشكلة ولاتترددي الشامبو المناسب

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل حددي مشكلة شعرك ولاتترددي في شراء الشامبو المناسب له بعد الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا