الأوقاف تعلن عن حاجتها لإيفاد مدير إدارى بالمركز الإسلامى المصرى بتنزانيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات الخارجية بوزارة الأوقاف، عن حاجتها لإيفاد مدير إدارى للعمل بالمركز الإسلامى المصرى بدار السلام / تنزانيا، من بين العاملين بوزارة الأوقاف: "الديوان العام – المجلس الأعلى للشئون الإسلامية – هيئة الأوقاف – المديريات الإقليمية التابعة".

 

وقالت الوزارة فى بيان ، إنه يجب أن تتوفر فى المتقدم الشروط التالية :

1. أن يكون من المسكّنين على الدرجة المالية الثانية على الأقل، ومن ذوى الخبرة الإدارية، ومن غير العاملين فى مجال الإمامة أو الخطابة أو الدعوة .

2. أن يكون حاصلا على مؤهل عال مناسب .

3. أن يكون حاصلا على مرتبة ممتاز فى تقارير الكفاية خلال الأعوام الأخيرة الثلاث، ولم يوقع عليه أى جزاء أيّا كان نوعه خلال العامين الأخيرين .

4. أن لا يزيد سن المتقدم عن (50) عاما فى تاريخ الإعلان .

5. أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية، أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره .‏

6. أن يجيد اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثا .

7. أن يجيد التعامل مع الحاسب الآلى إجادة تامة .

8. أن لا يكون قد سبق إيفاده أو إعارته للخارج من قِبل الوزارة .

9. أن يكون سليم الحواس .

10. أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة.

11. ‏أن يجتاز المقابلة الشخصية النهائية المقررة .‏

 

وقالت الوزارة إنه يجب تقدم الطلبات على مـوقع الوزارة على "بوابة الأوقاف الإلكترونية" فقـط، وذلك اعـتبارا مـن تاريخ نشر الإعلان ولمدة ‏أسبوعين، على أن يكون المتقدم مستوفياً كافة الشروط، ويتحمل وحده مسئولية ما يترتب على إدخال أى ‏بيانات غير صحيحة، وسيتم نشر أسماء المتقدمين لأداء الاختبارات على موقع الوزارة، علما بأن الاختبارات ستُجرى بديوان عام الوزارة على مرحلتين: الأولى تحريرية، والثانية شفوية للناجحين فى الاختبارات التحريرية.‏

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق