محافظ الدقهلية يعاود مباشرة مهام عمله من مكتبه بعد التعافي من

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية العودة لممارسة مهام عمله بديوان عام المحافظة الإثنين عقب التعافي التام من فيروس المستجد كوفيد ١٩ .

وتقدم محافظ الدقهلية بخالص شكره واعتزازه لشعب الدقهلية الأصيل على مؤازرته خلال فترة مرضه.

محافظ الدقهلية يتابع تطبيق بروتوكول وزارة الصحة بمستشفيات العزل

وناشد محافظ الدقهلية جميع المواطنين بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى بمزيد من الحرص للوقاية من فيروس كورونا والالتزام بتعليمات .

 

يشار أن محافظ الدقهلية يستأنف مهام عمله بعد انقضاء فترة الحجر الصحى وشفائه من فيروس كورونا المستجد والذى أصيب به أثناء أدائه لمهام عمله.

 

وأعرب المحافظ عن عميق الشكر والامتنان للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على ولايته ورعايته له أثناء مرضه وخص بالشكر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوى التنمية المحلية والدكتورة وزيرة الصحة والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحة الوبائية وكافة الوزراء والمحافظين والمسئولين وأعضاء مجلس النواب وكافة أعضاء الجهات الشعبية والرقابية والأمنية للسؤال عنه خلال فترة مرضه.

 

كما عبر محافظ الدقهلية عن عميق امتنانه لأعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة الذين أثبتوا أنهم على قدر المسئولية دون استثناء وعلى رأسهم هيثم الشيخ نائب المحافظ ومنال الغندور القائم بأعمال سكرتير عام المحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والاحياء وكافة أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة.

 

كما أعرب المحافظ عن خالص شكره واعتزازه العميق بموقف شعب الدقهلية الأصيل والذى آزره بشدة خلال فترة الحجر الصحى لإصابته بفيروس كورونا من خلال دعوات الشفاء العاجل له على صفحات التواصل الاجتماعى أو على الصفحة الرسمية للمحافظة والمكالمات والاتصالات والرسائل التليفونية التى لم تتوقف للاطمئنان عليه وعلى حالته الصحية مما كان لها عظيم الأثر النفسي حتى من الله عز وجل عليه بالشفاء.

 

 وقال الدكتور أيمن مختار: "إن مشاعر المحبة الصادقة والوفاء النادر التى غمرنى بها جميع المواطنين بالدقهلية تمثل وساما ساطعا على صدري و هذه المحبة وهذا الوفاء يضع فى عنقى المزيد من المسئوليات وتجعلنى تواقا لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أماني وطموحات شعب الدقهلية العريق فى ظل القيادة الرشيده الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتوجيهات الدكتور رئيس مجلس الوزراء وتكليفات وزير التنمية المحلية.

 

وطالب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعضاء الجهاز التنفيذى وشعب المحافظة بالالتزام بعدم وجود أدنى مظهر أو أى شكل من اشكال الاحتفال ، مشيرا الى ان الوقت هو وقت العمل والانجاز من اجل شعب الدقهلية العظيم وأنه يدعو الله سبحانه وتعالى ان يحفظ كل المصريين وأن يمن بالشفاء العاجل على كل المصابين فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها البلاد.

 

كما دعا محافظ الدقهلية إلى ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى وتقليل الزيارات والتجمعات حفاظا على صحتنا جميعا من هذا الوباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق