إحالة 3 مسئولين بالغرفة التجارية بالفيوم للمحاكمة التأديبية العاجلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 37 لسنة 62 قضائية عليا إحالة 3 مسئولين بالغرفة التجارية بالفيوم للمحاكمة التأديبية العاجلة بتهمة ارتكاب مخالفة مالية وإدارية وخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي وعدم أداء العمل المنوط بهم بدقة ومخالفتهم القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح.

كشفت التحقيقات عن أن "ع.م"، رئيس قسم الشهادات بالغرفة التجارية بالفيوم أعد تقريرا بعدم صلاحية الموظف "ع.س" بالغرفة التجارية بالفيوم بعد مرور شهرين فقط من استلامه العمل بالمخالفة للمادة الثامنة من اللائحة الداخلية للغرفة ما ترتب عليه إنهاء خدمة الموظف.

وتبين أن "ح.م"، مدير عام بالفيوم، إعتمد تقرير عدم صلاحية الموظف بالمخالفة للائحة الغرفة جهة عمله، وأشترك مع "س.ع"، مدير إدارة شئون العاملين بعرض القرار على هيئة مكتب الغرفة التجارية بتوصية اللجنة بانهاء خدمته مما ترتب عليه انهاء خدمة الموظف بالمخالفة للقانون ولائحة الغرفة التجارية بالفيوم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق