ضبط 171 كجم لحوم ودواجن و500 كجم رنجة غير صالحة بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري، بتكليف لجنة من أطباء التفتيش على اللحوم بالمديرية للقيام بحملة تفتيشية مفاجئة بالتنسيق مع مباحث تموين الغربية ، وذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بإحكام الرقابة البيطرية على الأسواق، وكافة المنتجات الغذائية ذات الأصل الحيواني للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

أسفرت الحملة عن تحرير عدد 3 محاضر، حيث تم ضبط 17 كجم كبدة وعجينة كفتة في حالة تطرية ويوجد تغير في الخواص الطبيعية وظاهرياً غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، 44 كجم شاورما لحوم ودواجن  ، 110 كجم لحوم مفرومة وكبده ، وتم أخذ عينات للتحقق من صلاحيتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وفي ذات السياق ، تم تحرير 1 محضر بإجمالي 500 كجم أسماك مدخنة "رنجة" مشكوك في صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم سحب عينات والتحفظ على المضبوطات وتحريزها، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة لحين العرض على النيابة العامة المختصة وصدور قرارها.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة