الارشيف / محافظات / اليوم السابع

"قومى المرأة" بالشرقية: استهداف 700 مواطن بجلسات الدوار بقرى حياة كريمة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قالت الدكتورة عايدة عطية، مقررة فرع المجلس القومى للمراة بمحافظة الشرقية، بأن فرع المجلس يواصل سلسلة جهوده ويستكمل مشروع تنمية الأسرة المصرية فعالياته داخل 41 قرية ضمن القرى المدرجة بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة.

 وأضافت مقررة المجلس القومى للمرأة، لـ"" أنه تم تنظيم 7 جلسات من جلسات الدوار بقرى " جزيرة سعود- سماكين الشرق- بحر البقر 4- الحجازية- منشأة أبوعامر- الصالحية الأحرار 7" بمركز الحسينية، واستهدفت تلك الجلسات، التى قدمها الشيخ محمد حمودة، ممثلا عن مديرية أوقاف الشرقية، مع عضوات ومتطوعات المجلس القومى 700 سيدة ورجلا موضحة أنه ذلك يتم بالتوازى مع تنظيم العديد من الندوات التوعوية خلال الفترة من أبريل وحتى يونيه لرفع الوعى فى المجال الاجتماعى والاقتصادى للمراة فى قرى حياة كريمة، وتضمن النقاش داخل الجلسات موضوعات القضية السكانية والصحة الانجابية وأهمبة المباعدة بين الأبناء والتربية السليمة للأبناء.

ويأتى ذلك فى إطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية الذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية بقرى حياة كريمة فى 20 محافظة على مستوى الجمهورية.

 

 

 

 

جانب من الجلسات (1)
جانب من الجلسات (1)

 

جانب من الجلسات (2)
جانب من الجلسات (2)

 

 

جلسات الدوار (1)
جلسات الدوار (1)

 

 

جلسات الدوار (2)
جلسات الدوار (2)

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا