الارشيف / محافظات / اليوم السابع

توريد 86416 طن أرز شعير بالدقهلية منذ بداية التوريد

أكد المهندس شريف صليب، مسؤل منظومة توريد القمح والأرز بالدقهلية، أن إجمالي وارد المحافظة 86416 طن و799 كجم من الأرز الشعير للجهات المسوقة منذ بداية التوريد .

 

وأكد السيد دايرة وكيل وزارة بالدقهلية، على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخزين محصول الأرز وتطبيق العقوبات بكل حزم .

 

وأشار إلى أنه تنفيذا لتعليمات التموين تم مد المهلة المحددة لحائزي الأرز الشعير والأرز ‏الأبيض، من المزارعين والتجار والمضارب وغيرهم لإخطار المديرية حتى الأحد القادم 4/12/2022 المد يأتي لإعطاء حائزي الأرز سواء المضارب أو ‏تجار أو مزارعين فرصة لإبلاغ المديرية بالكميات ‏الموجودة لديهم لتنظيم تداول الأرز الشعير والأبيض.

 

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتعليمات المحاسب السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وتحت اشراف المهندس شريف صليب رئيس منظومه توريد الاقماح والأرز، بالمديرية بالمتابعة المستمرة لاعمال توريد الارز بالمواقع المعده لهذا الغرض علي مستوى المحافظة.  

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا