إصابة شخصين فى حادث تصادم بالشرقية..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب شخصان باصابات طفيفة أثر تصادم مجموعة من بطريق جزيرة ابو  عمرو بأبوكبير بمحافظة الشرقية. 

تلقي اللواء أبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية اخطارا بحدوث حادث تصادم مجموعة من السيارات ببعضهم البعض، امام جزيرة أبو عمرو بطريق  ابوكبير الزقازيق بالشرقية.

وأدي الحادث الي أصابة شخصين بأصابات طفيفة وهما  محمد حسن  25  عام، ومحمد  السيد  سالم  السيد  21  عام.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

فى سياق اخر حرصت شرطة السكة الحديد بالشرقية، على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد 100 مواطن أثناء تواجدهم بمحطة قطار الزقازيق، وذلك لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية.

وتم تحرير محاضر لهم، وإحالتهم إلى نيابة الزقازيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتطبيق الغرامة عليهم.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس () المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذا إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بارتداء الكمامات الواقية.

فى سياق اخر تمكنت قوات الحماية الحماية المدنية بالحسينية والأخيوة، من اخماد حريق نشب فى فى مجموعة نخل بأحد المزارع بالشرقية. 

تلقي اللواء ابراهيم عبدالغفار مدير امن الشرقية اخطارا بنشوب حريق فى مجموعة من النخل بأحد المزارع بناحية طريق المطار الحسينية - تقاطع بحر البقر  التابعة لمركز ومدينة الحسينية.

على الفور وجهت الاجهزة الامنية بالنسيق مع مجلس مدينة الحسينية  بارسال المطافي وتم  إرسال عدد 2 مطافي للسيطرة علي الحريق الذي نشب بمجموعة نخل بأحد المزارع بناحية الطوابي التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق ، وتمكنت القوات من السيطرة علي الحريق ، ولايوجد خسائر في الأرواح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق