4 عيادات في الصف وحلوان.. تفاصيل مأمورية للقبض على طبيب النسا والتوليد المزيف

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن الحاصل على بكالوريوس علوم، والمنتحل صفة طبيب نساء وتوليد، خدع شريكته "طبيبة نساء وتوليد"، وأوهمها أنه زميلها، وإفتتح 3 عيادات نساء وتوليد بمدينة حلوان، بمحافظة القاهرة، بعد هربه من مركز الصف، في العام الماضي، وخدع شريكته بأن البلاغات المقدمة ضده كيدية.

 

وبينت التحقيقات أن أجهزة الأمن توصلت إلى مكان هروبه بحلوان، وأعدت مأمورية وتمكنت من القبض عليه فجر .

 

اقرأ أيضا: راقصة تتهم ضابط بالتحرش بها.. والشهرة كلمة السر

وأمرت نيابة الصف بحبس الشاب منتحل صفة طبيب نساء وتوليد وفتح عيادة من أجل ذلك الغرض منذ سنوات.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة يفيد بقيام شاب حاصل بكالوريوس علوم، بانتحال صفة طبيب نساء وتوليد، وفتح عيادة بإحدى قرى الصف، وقيامه بإجراء عمليات توليد لسيدات من أهل القرية على مدار عدة سنوات دون ترخيص وتعريض حياة المواطنين للخطر، مستغلا جهل المرضى بحقيقة مؤهله الدراسي.

 

اقرأ أيضا: ”شتمها وضربها”.. الداخلية تضبط مرتكب واقعة التحرش بفتاة المنتزه

 

على الفور شكلت الأجهزة الأمنية فريق لكشف ملابسات الواقعة، وبالفحص تبين صحة المعلومات الواردة في البلاغ المقدم من إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة.

 

بتقنين الإجراءات تم توجيه مأمورية أمنية تمكنت من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic