عن السيناريست بشير الديك: أقرب الأصدقاء للنجم الراحل أحمد زكى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النجم أن السيناريست الكبير بشير الديك كان أقرب أصدقاء للنجم الراحل أحمد زكى، وذلك بعد التعاقد معه لكتابة "الإمبراطور أحمد زكى"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وكتب النجم محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية بموقع : "الحمد لله تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/ بشير الديك لتأليف مسلسل (أحمد زكي)، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء وضد الحكومة وطائر على الطريق والنمر الأسود".

محمد رمضان وبشير الديك (1)
 

من جانب آخر، استقرت شركة سينرجى المنتجة لمسلسل محمد رمضان الجديد، على الكاتب بشير الديك، لكتابة مسلسل "الامبراطور" أحمد زكى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث قال المؤلف بشير الديك لـ"اليوم السابع" إنه وقع رسمياً على كتابة المسلسل، بعدما تم الاتفاق بينه وبين الشركة المنتجة بقيادة حسام شوقى مديرعام الشركة وبطل العمل محمد رمضان، حيث من المقرر أن يعقد الثلاثى جلسة عمل الأسبوع المقبل، للاتفاق على كافة التفاصيل، واختيار المخرج ومهندس الديكور والاستايلست وخلافه.

 

محمد رمضان وبشير الديك (2)
 

وكان النجم محمد رمضان أعلن منذ أيام عن اعتزامه تقديم السيرة الذاتية للنجم الراحل أحمد زكى فى مسلسل درامى، يعرض فى رمضان ، حيث حاول رمضان أن يستشعر آراء الجمهور، فلمس آراء إيجابية من الجمهور تجاه تقديم تلك المسلسل، نظرا لبراعة رمضان فى تقديم الشخصية، وقرابة اللون والشكل بين رمضان والنجم الكبير أحمد زكى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق