عمرو عبد الجليل: شاب كسب 400 ألف جنيه بسبب صفحة تحمل اسمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الفنان عمرو عبد الجليل، على الصفحات المزيفة بمواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة باسمه، قائلا:" أحد الشباب جمع 400 ألف جنيه بسبب صفحة تحمل اسمي على السوشيال ميديا، وكمان كل شوية حد يكلمني يقولي حقوق ملكية وعالم السوشيال مليان كذب".

وأكمل عبد الجليل، خلال حواره لبرنامج يحدث في ، تقديم الإعلامي شريف عامر، أنه شخصية كسولة ولا يخرج من المنزل كثيراً، قائلا:" البعد غنيمة والكلام الكثير يعمل مشاكل واتعلمت ولازم نتعلم من حياتنا وخليت لكل حاجة حدود".

وتابع الفنان عمرو عبد الجليل، أن حين ميسرة كان نقلة نوعية في حياته الفنية، مشيراً إلى أن فيلم إسكندرية كمان وكمان كان الانطلاقة الفنية له، كما ان المخرج الراحل يوسف شاهين شاهده في مسرحية المجانين على مسرح جامعة القاهرة.

ويجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور مدير بنك خلال أحداث فيلم "الخطة العامية" المقرر عرضه في السينمات قريباً، وخلال الأحداث هناك محاولة لقتل عمرو عبد الجليل بعد مساعدة على ربيع وغادة عادل وتوتا، بسرقة البنك التي يعمل فيه وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

وفيلم "الخطة العامية" يشارك في بطولته بيومي فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وتدور أحداث الفيلم في أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد في المفارقات الكوميدية، وذلك مع محاولات أفراد العصابة سرقة البنك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق