كريم عفيفي يشكر أصدقاءه بسبب عيد ميلاده

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الفنان كريم عفيفي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام الشكر لأصدقائه على تهنئته بعيد ميلاده. 

ونشر كريم عفيفي مجموعة من الصور له وعلق عليها قائلا: "عايز أشكر كل صحابى وحبايبى اللى فرحونى يوم عيد ميلادى وكل اللى كتبلى او بعتلى على أحلى تورتة شوفتها فى حياتى فعلا واخير اشكر مراتى وحبيبتى الغالية على كل اللى عملتيه عشان تشوفينى فرحان بحبك وبحبكم جميعا".

وأعلن الفنان كريم عفيفى عن بدء تصوير دوره فى "نجيب زاهى زركش" والذى يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخرانى ومن المقرر عرضه فى المقبل. 

وعلق كريم عفيفى على صورة له من داخل اللوكيشن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : ""بسم الله توكلنا على الله، نجيب زاهي زركش، رمضان ".

المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال ويشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، وإسلام إبراهيم، أنوشكا، ورامز أمير وكريم عفيفي، محمد محمود، أحمد خالد صالح، ومن إخراج شادي الفخراني.

وكان آخر أعمال كريم عفيفى فى المسرح بعنوان "علاء الدين" والذى يشارك فى بطولته احمد عز وتارا عماد. 

يذكر أن “لايت شو” يسلط الضوء على عالم الموضة والدراما والسينما وكل ما يريد المشاهد معرفته عن الأخبار الفنية والكواليس وأخبار السوشيال ميديا في والوطن العربي، كما يقدم البرنامج تغطية كاملة لأكبر المهرجانات الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق