منال سلامة تعلن إصابتها بكورونا وتطلب الدعاء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة منال سلامة إصابتها بفيروس ، من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث نشرت صورة لها وطلبت من متابعيها الدعاء حيث كتبت: "ادعوا لي إيجابي كورونا".

 

كانت منال سلامة حرصت على تقديم نصائح لجمهورها قبل أيام من شهر خلال برنامجها "حلو الكلام" على شاشة "" حيث قالت: "نحن مُقبلون على أيام مفترجة مع اقتراب شهر رمضان.. تعالوا نعمل مبادرة للحب والسلام والتصالح، يعني اللي زعلان من صحبه يكلمه، ويقول له كله سنة وأنت طيب، واللي مقصر مع أهله يجتهد شوية ويودهم".

واستكملت سلامة حديثها قائلة: "اللي هيعمل خير، هيلاقي كل الخير، كل اللي بقوله دا عن تجربة، الأيام اللي إحنا فيها أيام رحمة، لازم نبدأ صفحة جديدة كلها خير، ونفكر في الخير اللي ممكن نعمله ونساعد بيه غيرنا، عشان في يوم من الأيام الخير هيترد لنا، علينا بصلة ومساعدة المحتاجين".

 

اقرأ أيضًا: ”اللي يعمل خير هيلاقيه”.. منال سلامة تطلق مبادرة حب وتصالح قبل رمضان

 

يشار إلى أن آخر أعمال منال سلامة مشاركتها في "عائلة الحاج نعمان" الذي عام 2018 وتكتفي من حينها بالظهور في برنامجها "حلو الكلام مع منال" الذي يعرض عبر "صدى البلد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق