هنيدي يكشف سبب عدم تقديم مشاهد ”بوس” في أعماله: بتكسف ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعاد الفنان محمد هنيدي نشر مقطع من لقاء سابق له مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر صفحته الرسمية بموقع ، ظهر خلاله وهو يتحدث عن سبب عدم تقديم مشاهد بها قبلات في أفلامه.

قال هنيدي إن الأدوار التي قدمها لم يكن فيها أي مشاهد قبلات، مشيرًا إلى أن السيناريوهات التي تعرض لها لا تحوي مشاهد بها قبلات، خاصة أن أعماله كوميدية، لترد وفاء الكيلاني عليه: اسماعيل ياسين كان بيبوس وعادل إمام كان هاري البنات بوس.

لتسأله وفاء الكيلاني عن إحساسه بعد زملائه في مشاهد بها قبلات ليرد: بتكسف وبنفسن بقول هو البوس ده حقيقي.

وأوضح هنيدي السبب الحقيقي لعدم ظهوره بمشاهد بها قبلات قائلًا: بتكسف وبخاف على مشاعر زوجتي، وأكمل مازحًا: "لو البطلة طويلة هشب علشان أبوسها هيبقى شكلي وحش ولا أحط كرسي وأطلع عليه علشان أبوسها".

اقرأ أيضا: محمد هنيدي يكشف حقيقة تحوله لمطرب شعبي: ”دوري في المسرحية الجديدة”

من ناحية أخرى، حقق هنيدي نجاحًا كبيرًا من خلال فيلمه الجديد النمس والغنس الذي يعرض حاليًا بالسينمات، قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة