رامى مالك يجسد مشاهد من "لعبة الحبار" بطريقة كوميدية ببرنامج snl..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل النجم المصري الأصل رامي مالك ضيفًا في "Saturday Night Live"، مؤكدًا خلال حديثه عن انجذابه دائمًا لشخصيات الأشرار، وسر نجاح دوره في NoTimeToDie

 

رامي مالك
رامي مالك

وقال مالك خلال حلقة البرنامج: "لقد جسدت الكثير من الأدوار الدرامية في مسيرتي المهنية، كان آخرها هو دور الشرير في فيلم جيمس بوند الجديد، لكني لا أحب تجسيد أدوار الكوميديا ​​عادةً"، مضيفًا: "ظللت أذكر نفسي بأن جيمس بوند قد يكون قويًا وبطلًا للجميع، لكن لا يوجد خصم أعظم من سافين، ولا قوة أو إنسان أكثر ذكاءً من سافين".

رامي
رامي

 

وفي إحدى فقرات البرنامج قام رامي مالك بتمثيل مشاهد من "لعبة الحبار" بطريقة كوميدية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، مشيدًا بالمسلسل الذي حقق نجاحًا عالميًا على المنصة منذ بداية عرضه.

ونقل رامي مالك وبيت ديفيدسون أحداث العمل إلى حلقة Saturday Night Live التي شارك فيها رامي، ولكن هذه المرة عن طريق أغنية تذكر الأحداث العنيفة التي يتناولها العمل من أجل الحصول على المال ولكن بطريقة ساخرة.

ويعبّر رامي بالأغنية عن صدمته بالمبلغ الذي ربحه وهو نحو 45 مليار ليكتشف لاحقًا عن أن قيمة العملة مختلفة عما يعرفه، ويقول في الكلمات: "45 مليار، هذا مال كثير، أو على الأقل كما اعتقد، أنا مشوش فيما يتعلق بالعملة".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة