الارشيف / فن / البشاير

حسين الجسمي سفيراً لمبادرة “قادرون باختلاف”

احتفل النجم الإماراتي حسين الجسمي، اليوم الجمعة، مع جمهوره بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، في حفل جماهيري أقيم بأحد فنادق مدينة نصر.

 

وأعرب “الجسمي” عن سعادته بالحضور الراقي في الحفل، وقال: “أحب أوّلاً وقبل كل شيء أن أتقدم بخالص العرفان والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح على الإنجازات المذهلة اللي بيقوم بيها لمستقبل والمصريين”، وأضاف: “لما يكون عندك موعد مع ناس بتحبهم جداً وبيحبوك .. أكيد بتكون استعداداتك غير ومختلفة.. خاصةً لما يكون اللقاء في حبيبتي مصر.. وفي مصر كل شي مميّز.. حتى الضحكة تبقى أحلى”.

وتغنى “الجسمي” بمجموعة كبيرة من أغنياته المصرية والخليجية، من بينها ولأول مرة الأغنية الجديدة التي تلاقي انتشاراً كبيراً بين الجمهور “دلع واتدلع”، وذلك برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو د. سعيد كمال.

 

في سياق متصل، كرم الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية حسين الجسمي بدرع الاتحاد، وأعلنت تعيينه سفيراً للاتحاد المصري للإعاقات الذهنية وسفيراً لمبادرة قادرون باختلاف، وذلك بحضور المهندسة أمل مبدي الرئيس التنفيذي، التي أعربت عن شكرها وامتنانها لمساهمة ودعم الفنان لذوي الهمم ومشاركته في احتفالات “قادرون باختلاف” وتقديمه للأغنية الإجتماعية “بطل الحكاية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا