الارشيف / فن / العين الاخبارية

وسعد لمجرد ينضمان لميتافيرس.. وقريبا ومحمد

أنهى المطربان وسعد لمجرد، اتفاقهما مع شركة "meta boundless"، للدخول إلى العالم الافتراضي "ميتافيرس".

وقال حبيب شمس، شريك مؤسس في شركة "meta boundless"، أن هذين الاتفاقين هما خطوة نحو المستقبل، ويضع تصورًا لمستقبل علاقة قوية بين الجمهور والمشاهير.

ونوه "شمس"، خلال تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي"، إلى أن الشركة أنهت اتفاقها كذلك مع كل من النجوم ميشال فاضل، وسام بريدي، وفادي الخطيب، حتى يقتحم هؤلاء العالم الافتراضي.

وأوضح "شمس"، أن التصور الجديد قائم على ركيزة تُخلق منها "أفاتار" يكون موجودًا في حفلات أو كشخصية يملكها الجمهور ويمكنهم الاستفادة منها مستقبلًا: "قريبًا ستكون هناك مفاجآت جديدة".

كما أشار "شمس"، إلى أن الشركة ستنتج رموزًا غير قابلة للاستبدال (NFTs) للنجوم سالفي الذكر، بحيث يشتريها الجمهور كتذكرة لحضور حفلات مشاهيرهم.

وفي نفس السياق، صرح آديتيا ميشرا، مؤسس شركة "meta boundless"، أن هدف شركته هو "التمكن من وصل المشاهير بمعجبيهم، من خلال طريقة جديدة في العالم الافتراضي".

ونوه "ميشرا"، إلى أنه يتابع نشاط النجمين المصريين ومحمد ، للتعاقد معهما مستقبلًا: "نشعر أنهما مناسبان من حيث الديموغرافية مع ما نحاول تحقيقه أيضًا، لذلك يشرفنا العمل معهما".

كذلك كشف "ميشرا"، أن شركته تتفاوض مع إحدى نجمات "بوليوود"، بجانب 7 مشاهير أتراك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا