الارشيف / فن / ايجي ناو

أسعار تذاكر حفل في الساحل الشمالي.. تبدأ من 500 جنيه

كتب وثقافة في الأحد 2022/08/07 الساعة 07:56 م ..أسعار تذاكر حفل في الساحل الشمالي.. تبدأ من 500 جنيهعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

يحيي الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا ثانيا في الساحل الشمالي الشهر الجاري، يوم الجمعة المقبل 12 أغسطس.

أول تذكرة من الحفل بـ500 جنيه

الحفل من المقرر، أن تفتح أبوابه في الرابعة مساء في الساحل الشمالي، على أن تبدأ الأسعار الحفل تبدأ من 500 جنيه، والفئة الثانية 1000 جنيه والفئة الثالثة 1800 جنيه والفئة الرابعة 2000 جنيه والفئة الخامسة 2600 جنيه والفئة السادسة 3000 جنيه والفئة الخامسة 3500 جنيه، وفقا للجهة المنظمة.

رمضان الجمعة المقبل، هو الأول له بعد أن سمحت له نقابة الموسيقيين بالغناء بعد فترة طويلة من سحب تصاريح الغناء له بسبب قيامه بخلع ملابسه على المسرح وهو تقليد رفضه هاني شاكر النقيب السابق للنقابة.

محمد رمضان يترشح لنيل جائزة نيجيرية

جائزة نيجيرية، يتنافس فيها كل من التونسيتين آمال المثلوثي ولطيفة، والمغربية منال والمغربي الجرند توتو والجزائري سولكينج.

جدير بالذكر أن محمد رمضان، أعلن مؤخرا عن بدء العمل على تلفزيوني لرمضان 2023، وهو العمل الذي يعيد رمضان للعمل من جديد مع المخرج والمؤلف محمد سامي، بعد أن قدما سويا من قبل «الأسطورة» عام 2016 و«» الذى عرض عام 2020، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأسابيع المقبلة.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

أسعار تذاكر رمضان الساحل الشمالي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي.. تبدأ من 500 جنيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا