الارشيف / فن / ايجي ناو

نانسي عجرم تحيي حفلا في بمشاركة مطرب الراب مروان بابلو .. صور

كتب في الجمعة 2022/08/12 الساعة 10:56 م ..نانسي عجرم تحيي حفلا في بمشاركة مطرب الراب مروان بابلو .. صورعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

قدمت النجمة اللبنانية نانسى عجرم حفلا غنائيا في السعودية  ضمن حفلات صيف 2022 بمشاركة مطرب الراب مروان بابلو، وقدمت من خلاله باقة متنوعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور السعودى منها " "أه ونص" و"سلامات" وغيرها .

وحرصت نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومتابعيها صور الحفل، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» وعلقت نانسي على الصور قائلًا: "شباب جمهور استثنائى".

 

 

 

 

 

 

 

وقد احتفلت النجمة نانسى عجرم، الأيام الماضية بتحقيق أغنيتها الجديدة "صح صح" 20 مليون مشاهدة فى أقل من أسبوعين، على ، وتتعاون نانسي عجرم فى الأغنية مع الدى جى العالمى مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.

 نانسي عجرم قامت بغناء تتر "يوتيرن" بعنوان "يا ساتر" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل.

النجمة نانسي عجرم بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة فى عمر الـ 11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية "أخاصمك آه" عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرًا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

 


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

نانسي السعودية بمشاركة الراب مروان بابلو

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل نانسي عجرم تحيي حفلا في السعودية بمشاركة مطرب الراب مروان بابلو .. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا