الارشيف / فن / ايجي ناو

: حاسة إنى اتلعنت بعد "ساحرة الجنوب" و"" ساعدني..

كتب في السبت 2022/08/13 الساعة 01:04 ص ..: حاسة إنى اتلعنت بعد "ساحرة الجنوب" و"" ساعدني.. فيديوعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

قالت النجمة حورية فرغلى، خلال حوارها مع الكاتب الصحفى على الكشوطى، إنها شعرت بإصابتها بلعنة ما بعد "ساحرة الجنوب"، مشيرة إلى أن العمل حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه على الشاشات، ولم أتوقع كل هذا النجاح، وأنها تتمنى تقديم جزء جديد منه، خاصة أنه كان فكرة مختلفة وجديدة على الدراما المصرية.

وأضافت: الناس حبت المسلسل لأنه قدم الرعب بطريقة مختلفة، حتى الأطفال شاهدت العمل رغم أنه كان لا بد ألا يشاهده الأطفال، وأتمنى تقديم جزء جديد.

 

وقالت: أرجو أى شخص ينشر أخبار مغلوطة عنى يرجع لى الأول؛ لأن ذلك يتسبب في نشر أشعات غير صحيحة.

ووجهت النجمة حورية فرغلى الشكر لجريدة وموقع "اليوم السابع" للوقوف بجانب أزمتها الأخيرة التي مرت بها، وقالت إنه كان سبب من أسباب شفائها بعد الله عز وجل؛ لأن المسئولين سهلوا لها إجراءات سفرها للعلاج بعد حوارها مع الزميل بـ"اليوم السابع" عماد صفوت.

وقالت النجمة حورية فرغلي: أسكن حاليا في شقة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وتخيلت أشياء تشبه ولد وبنت بجوار الأريكة، وشاهدت حاجات غريبة لدرجة أننى بدأت أشك في نفسى، وحاليا بدأ شعور الخوف يقل من عندى.

وأضافت حورية، خلال حوارها مع الكاتب الصحفى علي الكشوطى الحسد كان مأثر فيا الأول لكن دلوقتي لأ؛ لأني حجيت 7 مرات وبقيت أصلي وأقرب من ربنا أوي أوي علشان يحميني، وواحدة قالتلي رجليكي حلوة طلعلي خراج وعملت عملية.

 

وأشارت إلى أنه من الممكن أن يكون موضوع الجن موجودا بيننا وأنا لا أعلم، لدرجة أن الناس قالت إن عندى هلاوس ومجنونة.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

حورية فرغلي اتلعنت ساحرة الجنوب اليوم السابع ساعدني

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل حورية فرغلي: حاسة إنى اتلعنت بعد "ساحرة الجنوب" و"اليوم السابع" ساعدني.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا