الارشيف / فن / مصر اليوم

أصالة نصري تكشف قصة تعافيها من المرض النفسي

نشر الطبيب النفسي للفنانة أصالة نصري -الدكتور مصطفى النحاس- مقطع قصير، عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، من حفل الفنانة أصالة، الأخير بموسم التي أحيته يوم الجمعة 25 نوفمبر الماضي.وظهرت أصالة نصري، في الفيديو وهي ترحب بطبيبها النفسي، وتؤكد أنها تعافت من أزماتها النفسية، قائلة: «أنا بطلت أروح عنده.. بروح بس زيارة عشان أشوفه وأشوف ابنه».

وأضافت أصالة نصري، أن طبيبها النفسي ساعدها كثيرا بالفترة التي كانت تحتاجه فيهاش، وعلقت: «هو اللي اعطاني فكرة المراية.. ومن وقتها وأصالة بتحكي مع صولا في المراية».

أغاني أصالة نصري الجديدة 
استقبلت أصالة نصري، 3 أغان جديدة ضمن ألبوم «شايفة فيك»، الأربعاء 7 سبتمبر، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات .

الأغنية الأولى للفنانة أصالة نصري، هو فيديو كليب بعنوان الرحلة ، والثانية بعنوان الله جاب، أما الثالثة والأخيرة فهي بعنوان إزاي حبيبي. 

كما أعلنت أصالة أنها سجلت ديو مغربي مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لديو جديد مع صديقها الفنان رامي صبري.

وقالت أصالة في تصريحات لها على هامش حفلها بجدة، إنها اتخذت العديد من القرارات فيما يخص حفلاتها مؤخرا منها تقديم أغنيات لمطربين آخرين في كل حفل سواء كانوا معاصرين أو من نجوم الطرب الأصيل.
 

أحدث أعمال أصالة 
حققت أغنية الفنانة أصالة نصري التي تحمل اسم "غلبان" 7 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب" بعد 9 أيام من طرحها.
 

وكانت قد أعلنت أصالة أنها سجلت ديو مغربي مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لديو جديد مع صديقها الفنان رامي صبري.

وقالت أصالة في تصريحات لها على هامش حفلها بجدة، إنها اتخذت العديد من القرارات فيما يخص حفلاتها مؤخرا منها تقديم أغنيات لمطربين آخرين في كل حفل سواء كانوا معاصرين أو من نجوم الطرب الأصيل. 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

شروط حفل أصالة في موسم الرياض

 أصالة تحيي حفلاً غنائيًا في الرياض الجمعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا