الارشيف / فن / الطريق

تفاصيل عرض آخر دور الحلقة 5.. فيديواليوم الخميس، 8 ديسمبر 2022 01:12 مـ

طرحت منصة vip، الحلقة الخامسة من "آخر دور"، التي تقدم بطولته الفنانة ، ونرصد لكم خلال السطور التالية أحداث الحلقة 5 من مسلسل آخر دور.

مسلسل آخر دور الحلقة 5

أفتتحت الحلقة 5 من مسلسل آخر دور مشهد روان "دينا الشربيني" وهي تضع الممثلة الشابة فى أحد الحمامات داخل مطعم، بحسب اتفاقها مع الشخص الذى يقوم بتهديدها ، بينما قامت بمراقبة الشخص الذي حصل على الهاتف بعد ذلك.

فيما كشفت الأحداث عن قصة جارة روان "ميمي جمال"، حيث اتضح أن ابنتها قامت بادعاء أنها مريضة نفسية من أجل أن تقوم برفع قضية حجر عليها، حتى لا تمنح أموالها إلى حفيدتها والتي توفيت والدتها بسبب السرطان.

أما صديقة روان "نهي عابدين" فاتضح إنها على علاقة حب بزوج صديقتها “مها نصار”، حيث قام الأخير بسداد أقساط الشقة، فيما تزوج والد صديقة روان "رياض الخولي" من فتاة قام زوج ابنته بإيقاعها في طريقه حتى تستولى على أمواله ويتم تقسيمها سوياً.

ولا سيما أن مسلسل آخر دور من بطولة دينا الشربيني، يتنافس علي قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في بعد طرحه بأيام، عبر منصة شاهد vip.

قصة مسلسل آخر دور

تدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة متهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسل آخر دور

ويعرض ثلاث حلقات من مسلسل آخر دور أسبوعياً من الأربعاء إلى الجمعة 11 مساءً بتوقيت مصر، ومن الخميس إلى السبت 12 منتصف اليل بتوقيت .

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا: «ممكن أقدم دور رقاصة وكان نفسي أبقى دي جي»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا