لمباراة والسنغال في تصفيات كأس العالم

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لمباراة والسنغال في تصفيات كأس العالم والان إلى التفاصيل :

05:28 م | الأحد 20 مارس 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

أخبار متعلقة

تبحث جماهير الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 والذي يأمل الفراعنة في العبور لتسجيل المشاركة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخهم بعد الظهور في 3 نسخ ماضية أعوام 1934 و1990 في إيطاليا والنسخة الماضية 2018 والتي أقيمت في روسيا.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بتقديم القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هي مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس» والتي حصلت على حقوق بث مباراتي الذهاب والإياب بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط، لتكون الوحيدة التي ستنقل أحداث المباراة بشكل مجاني وحصري.

موعد مباراتي مصر والسنغال

وستقام مباراة الذهاب لمواجهة مصر والسنغال يوم الجمعة المقبلة الموافق 25 مارس الجاري، وذلك على استاد القاهرة الدولي، بينما ستقام  مباراة الإياب في السنغال يوم الثلاثاء 29 مارس، على أن يتأهل الفائز من مجموع المباراتين التي ستقام بقاعدة الهدف خارج الأرض إلى كأس العالم.

قائمة مصر أمام السنغال

واختار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة مكونة من 23 لاعبًا لخوض مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومحمد ابو جبل ومحمد صبحي. 

خط الدفاع: عمر كمال وعمر جابر وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأيمن أشرف وأحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي ونبيل عماد دونجا وعمرو السولية وإمام عاشور ومحمد النني.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة، أحمد سيد زيزو، محمود حسن .

خط الهجوم: ومصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة مصر

كانت هذه تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - صحافة 24 - UK Press24 - كريبتو 24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة