الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

خلال .. أمانة تغلق أكثر من 100 منشأة وترصد 8668 مخالفة

أسفرت الحملات الميدانية التي نفذتها أمانة منطقة الرياض خلال شهر المبارك، بالتعاون مع الجهات المعنية، عن رصد 8668 مخالفة، وإغلاق أكثر من 100 منشأة، أكثر من 1439 زيارة للفرق الميدانية التابعة للأمانة.
وفي إطار سعي الأمانة لتحسين الحضرية الصحية، أصدرت شهادات صحية للعاملين في الأنشطة ذات العلاقة تجاوزت 7763 شهادة، وأجرت الفحوص المخبرية لأكثر من 3000 عينة لضمان السلامة الغذائية.
كما أجرت الأمانة أعمال الصحية ومكافحة نواقل الأمراض عبر تسيير أكثر من 250 سيارة لرش المبيدات وفق مسارات محددة مسبقًا، وزيارة أكثر من 19.578 موقعًا للاستقصاء وقياس الكثافة الحشرية.


تعزيز الصحة العامة

وأوضحت الأمانة أن هذه الحملات الميدانية المشتركة تأتي في إطار تكثيف الجهود لتعزيز الصحة العامة، وتوفير بيئة صحية آمنة لمجتمع مدينة .
وسهلت الأمانة الحصول على خدماتها، ورفع البلاغات عن المخالفات البيئية والحضرية والتشوه البصري عبر (مدينتي) لرياض مزدهرة عامرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا