الانتهاء من تنفيذ أعمال خط المياه الرئيسي المغذي لمساحة 1500 فدان بقنا الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صرح المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، بأنه جارٍ الانتهاء من أعمال تنفيذ خط المياه الرئيسى، المغذى للحيين السكنيين الثالث والرابع والمنطقتين السياحية والترفيهية بمساحة 1500 فدان.

حيث تم ربط الخط المغذي للمنطقة على الخط الرئيسي من محطة المياه بقطر 1000 مم زهر مرن، مشيراً إلى أنه جارٍ تنفيذ أعمال المرافق بالمنطقة شبكات (مياه - صرف ورى - وطرق - وتليفونات - وكهرباء) باستثمارات تقدر بحوالى 500 مليون جنيه.

وأضاف رئيس الجهاز، أنه جار تنفيذ  الأعمال المدنية لغرفة الربط للخط، والذي سوف يخدم مناطق بها قطع أراضي إسكان إجتماعي وقطع أراضى إسكان متميز.

التحفظ على المقاول

كما قال المهندس عمار مندور،  رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه تم ضبط مخالفة بناء في المهد بالقطعة   ١٢ المجاورة الخامسة بالحي الأول، وذلك بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز.

وأشار إلى أن المخالفة تمثلت في قيام مالك القطعة بتنفيذ شدة خشبية بغرض صب الروف وتم التحفظ على سيارة المقاول وعدوان الاحتلال الإسرائيلي بمعرفة المخالف وسحب المعدات وإيقاف الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضاف المهندس عمار مندور، أنه تم تكثيف المرور الدوري والأعمال خلال إجازة   بمدينة بدر، وذلك في ظل جهود الدولة للحد من المظاهر العشوائية ومنع المخالفات.

وفي ذات السياق، أكد المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق،  استمرار حملات رفع الإشغالات والباعة الجائلين خلال إجازة عيد الفطر المبارك بهدف الحفاظ على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

وأشار المهندس عبدالرءوف بشارة، إلى أنه تم شن حملة جابت الطرق والمحاور الرئيسية وبعض مراكز الخدمات، وأسفرت عن تحرير (٢٢) محضر مخالفة إشغال، بجانب مصادرة إشغالات الباعة الجائلين وتسليمها لإحدى الجمعيات الخيرية.

وأكد رئيس جهاز مدينة الشروق، استمرار الحملات يومياً بما في ذلك أيام الإجازات، وذلك حرصا من جهاز على الحفاظ على الصورة الحضارية لمدينة الشروق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق