أسعار الذهب في السبت 23 أكتوبر 2021

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هبط الذهب في السوق المصرى السبت، وذلك بقيمة 4 جنيهات بسوق الصاغة وقت صياغة هذه السطور، مع هبوط السعر العالمي للمعدن الأصفر لمستويات 1791 دولارا وفق سعر إغلاق البورصة مساء أمس، الأمر الذى انعكس على سعر الذهب فى ليسجل 782 جنيها للجرام من عيار 21، وهو الأكثر رواجاً فى السوق.

 

وسجلت أسعار الذهب اليوم، عيار 21 يسجل 782 جنيها، عيار 18 يسجل 670 جنيها، عيار 24 يسجل 884 جنيها، الجنيه الذهب يسجل 6256 جنيها، أونصة الذهب 1790 دولارا.

 

سعر الذهب المنشور فى سياق هذه السطور غير مضاف عليه المصنعية والتى تختلف من شركة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر وبحسب نوع الشغل فى كل قطعة ذهبية، وكذلك غير مضاف عليه الضريبة والدمغة.

 

ويحصل الذهب الآن على دعم من تراجع أمام العملات المنافسة وتتجه العملة الأمريكية نحو تسجيل ثاني هبوط أسبوعي على التوالي بفعل أنباء عن تفادي مجموعة إيفرغراند الصينية المثقلة بالديون تخلفا عن السداد دعمت الإقبال على الأصول عالية المخاطر، ودفعت المخاوف بشأن مجموعة التطوير العقارى، التي تعادل ديونها 2 % من الناتج المحلى الإجمالى للصين، المستثمرين لحيازة العملات التى تعتبر ملاذا آمنا مثل الدولار الأمريكى والدين الحكومي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة