الارشيف / العاب / IGN

شركة Sega تُعلن عن تسريحات لموظفي Creative Assembly مطور Total War وأيضًا بأستوديو Hardlight

لازالت تُعاني صناعة ألعاب الفيديو من المزيد من عمليات التسريح، فخلال الفترة الماضية شهدت الصناعة الكثير من عمليات التسريح التي ربما تتجاوز 5000 مطور، وها هي شركة Sega تُعلن رسميًا عن عمليات تسريح واسعة النطاق، والتي ستؤثر على القسم الأوروبي للشركة وعلى رأسهم Creative Assembly مطور سلسلة Total War وأيضًا أستوديو Hardlight مطور Sonic Dream Team.

جاء الإعلان من قبل " يورغن بوست" رئيس القسم الأوروبي بشركة Sega، والذي أبلغ موظفي الشركة صباح اليوم خلال رسالة بريد إلكتروني بشأن تسريحات الموظفين، وخلال الرسالة تم التأكيد أيضًا على بيع شركة Sega لأستوديو Relic Entertainment مطور سلسلة Company of Heroes ولعبة Age of Empires IV التي صدرت في 2021.

تؤثر عمليات التسريح من العمل على ما يقرب من 240 موظفًا بالقسم الأوروبي لشركة Sega وأستوديو Creative Assembly، وعددًا صغيرًا من الموظفين بأستوديو Hardlight.

الرسالة لم تَكشف عن مصير أستوديو Sports Interactive مطور سلسلة Football Manager وأيضًا Two Point Studios مطور Two Point Hospital المملوكين للقسم الأوروبي لشركة Sega.

لم تكشف Sega عن عدد الموظفين المتأثرين في كل استوديو تحديدًا، لكنها أصدرت تحديثًا إضافيًا لشبكة IGN حول حالة مشاريع Creative Assembly القادمة قائلة:

لا يزال أستوديو Creative Assembly لديه مشاريع متعددة قيد التطوير مع Total War ومشروع جديد غير معلن.

أصدر أستوديو Relic Entertainment بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع X كما تُشاهدون بالأعلي، أشار خلاله بأنه لم يعد جزءًا من شركة Sega وأنه أصبح أستوديو مستقل بمساعدة مستثمر خارجي لم يُذكر أسمه، وأضاف الأستوديو أن العمل على تحديث اللعبة الإستراتيجية Company of Heroes 3 مستمر، وبالفعل سيستمر في دعم ألعابه.

قام " يورغن بوست" رئيس القسم الأوروبي بشركة Sega بتوجيه الاعتذار لموظفي الشركة، وأصر بأن عمليات التسريح كانت ضرورية لتأمين مستقبل أعمال الألعاب لدى الشركة، وصرح قائلاً:

قبل أن أستمر، أود أن أعتذر بصدق عن القلق والضيق المفهوم الذي ستسببه هذه الأخبار، خاصة بالنسبة لأولئك المتأثرين بشكل مباشر. لقد كان اتخاذ هذه القرارات صعبًا للغاية وكانت تتبع دراسة ونقاشات متداولة مع المسئولين في جميع أنحاء الشركة، ولكن يعد التغيير ضروريًا لتأمين مستقبل أعمال الألعاب لدينا، وللتأكد من أننا في وضع جيد لتقديم أفضل التجارب الممكنة للاعبينا في المستقبل.

نحن بحاجة إلى التبسيط والتركيز على ما نجيده ووضع أنفسنا في أفضل وضع ممكن للمضي قدمًا، ومن أجل القيام بذلك نحتاج إلى الاستجابة للمشهد الاقتصادي المتغير والتحديات التي نواجهها في الطريقة التي نطور بها منتجاتنا ونطرحها في السوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا