العاب / سعودي جيمر

الكشف عن متطلبات التشغيل الكاملة للعبة Hellblade 2

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نقلنا لكم بالأمس خبر الكشف عن متطلبات التشغيل الدنيا للعبة Hellblade 2، والتي اقتصرت على أقل مواصفات تشغيل متاحة، واليوم لدينا متطلبات التشغيل الكاملة للحاسب الشخصي، والتي تشمل 4 خيارات مختلفة بحسب العتاد الذي يملكه كل مستخدم.

يوصى باستخدام معالج Intel I7-10700K أو AMD Ryzen 5 5600X، بالإضافة إلى NVIDIA RTX 3080 أو AMD RX 6800 XT أو Intel ARC A770 GPU. وهذا يسمح بالإعداد العالية للرسوم بدقة 1440p.


إليك نبذة عن اللعبة:

ستعود سينوا في رحلة وحشية للبقاء على قيد الحياة عبر أسطورة وعذاب الفايكنج في أيسلندا، عازمة على إنقاذ أولئك الذين وقعوا ضحية لأهوال الطغيان، تواجه سينوا معركة للتغلب على الظلام في الداخل والخارج. انغمس في الفصل التالي من قصة Senua، وهي تجربة مصنوعة يدويًا يتم سردها من خلال الانغماس السينمائي والمرئيات المحققة بشكل جميل والصوت المحيطي.

ias

سيتم إطلاق Senua’s Saga Hellblade 2 في 21 مايو لأجهزة PC و Xbox Series، وهي متاحة لخدمة Game Pass من اليوم الأول.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا