ياسر التويجري: البدر الرمز الأكبر للشعر وناصر القصبي “مرة تحت مرة فوق”

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
-05-01

ياسر التويجري: البدر الرمز الأكبر للشعر وناصر القصبي “مرة تحت مرة فوق”

المواطن -

أشاد الشاعر ياسر التويجري بتجربة الأمير بدر بن عبدالمحسن الشعرية مشيرًا إلى أنه هو الرمز الأكبر للشعراء السعوديين، لجماهيريته أولًا، ولعطائه واستمراريته ثانيًا.

وخلال استضافته في ليوان المديفر على روتانا خليجية ليلة الثامن من تطرق التويجري إلى العديد من القضايا الفنية والثقافية والاجتماعية.

وعن الشعر قال التويجري: نجومية الشعر تحتضر ، وكل قنواته من أمسيات وبرامج وقنوات انتهت، ولم تعد باقية إلا في الأغنية.

وتابع: الجمهور ماله خاتمة، والجماهير رفيق الحاضر موضحًا أن الشاعر الحقيقي قاسٍ دائمًا على نفسه، وغيور، كلما سمع قصيدة جيدة ليست له يجلد نفسه!

واستنكر ياسر التويجري الحملة الشرسة التي يتعرض لها الفنان ناصر القصبي حيث قال: أستنكر الحملة على الفنان العظيم ناصر القصبي لأنه مبدع بالفطرة.

وأضاف أن ناصر القصبي فنان مميز له تاريخه، لكن في بعض الأوقات هناك ظروف معينة تجعله (مرة تحت.. مرة فوق) فلا يجب أن ننتقص من قيمة موهبته موضحًا أنه حين يقدم عملًا أقل من المستوى يمكن انتقاده، لكن لا يجب أن نصبّ جام غضبنا عليه.

وحول جهود المملكة في مكافحة قال ياسر التويجري: “ما قامت به المملكة لاحتواء الجائحة أثبت بما لا يدع مجالًا للشك أن كل ما يفتخر به الغرب علينا من حضارة وإنسانية “كلام فاضي”.. الحضارة والرقي والإنسانية “جينات” متأصلة في هذا الشعب وعلى هذه الأرض.تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19

تابعنا على

c1b3fff6c3.jpg

تواصل معنا على

f8afdc814f.jpg

شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق