ثقافي / مدير هيئة يقف على آلية تفعيل حملة ( الصلاة نور ) بمحافظة ينبع

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المنورة ٠٧ ربيع الأول 1442 هـ الموافق ٢٤ أكتوبر م واس
‏    قام مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد المطوع بجولة ميدانية على هيئة محافظة ينبع شملت الأسواق والميادين العامة .
وجاءت الجولة للوقوف ميدانياً على آلية تفعيل حملة (الصلاة نور)، و ذلك عبر تنفيذها من خلال لوحات العرض في الطرق والشوارع والشاشات التلفزيونية والإلكترونية في المجمعات التجارية وذلك بالشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة ، و أيضاً بتفعيلها عبر النشر الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي، لتوعية المجتمع بمكانة الصلاة في الإسلام ووجوبها وعظم شأنها وإظهار تعظيم شعيرة الصلاة، وأثرها على المسلم في حياته .
وأكد الشيخ المطوع في نهاية جولته على العاملين كافة بتطبيق خطة الفرع الميدانية والتوعوية لتفعيل حملة (الصلاة نور) والاستمرار بالعناية بها وتسخير الإمكانيات كافة والوسائل لتوعية المجتمع عن عظم الصلاة وفضلها، انطلاقاً من اهتمام ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ في بلادنا المباركة بشعائر الإسلام والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
// انتهى //
14:54ت م
0049
2147837.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق