صديق مارادونا يكشف أسرارًا عن أسطورة الكرة الأرجنتينية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد رحيله بسبب أزمة قلبية

كشف ستيفانو سيسي مدير أعمال وصديق اللاعب الأسطوري الراحل دييجو أرماندو مارادونا عن بعض تفاصيل حياة نجم كأس العالم 1986، حيث كان رفيق مشوار دربه على مدار 20 عامًا كاملة قبل أن يغادر عالمنا بسبب أزمة قلبية.

وقال سيسي -في تصريحات نقلها موقع «فوتبول إيطاليا»-: «هناك تحقيق في وفاة دييجو، والناس الآن يشيرون بأصابع الاتهام إلى ما كان يمكن فعله، لكن هذا مفهوم يجب أن يمتد إلى حياته كلها».

وأضاف «كان وحيدًا دائمًا، فقد توقف دييجو عن كونه نفسه عندما بلغ 17 عامًا، كان من الصعب جدًّا التعامل معه كشخص، لأنه كان هشًّا ومليئًا بعدم الأمان ومتواضعًا ولطيفًا، لدي 20 عامًا من الذكريات الرائعة معه».

وتابع: «في الآونة الأخيرة كان يترك نفسه، جسديًّا وعقليًّا، أعتقد أنه كان متعبًا وترك نفسه يموت، ولم يعد يريد حقا أن يعيش».

وأردف صديق مارادونا: «الفوضى العائلية التي أحاطت دييجو تعني أنه لم ينعم بسلام حقيقي، حتى الآن بعد وفاته، ما زالوا يمزقون شعر بعضهم البعض».

وأتم ستيفانو: «على الأقل يمكنه الآن أن يكون مع أكثر من يحبهم، والدته ووالده، الآن دييغو في سلام». 

اقرأ أيضًا: 

الأرجنتين تفتح تحقيقًا للكشف عن سبب وفاة مارادونا 
الشرطة تداهم منازل المتهمين بتصوير جثمان مارادونا 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق