صلاح يسعى لإثبات نجاحه خارج المستطيل الأخضر بالاستثمار العقاري

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دشن شركتين متخصصتين

قرر النجم المصري ، هداف نادي الإنجليزي، دخول مجال الاستثمار في المملكة المتحدة عن طريق تدشين شركتين متخصصتين في مجال العقارات.

وبحسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، فإن صلاح ضخ أكثر من 2.7 مليون دولار في صناعة الطوب والأسمنت، مشيرة إلى إطلاقه شركتين خلال الأشهر الـ12 الماضية، وكانت الأولى باسم «MOS Real Estate»  متخصصة في العقارات والثانية تعرف بـ«Trinity Kensington»  متخصصة في الإيجارات.

وأوضحت أن نجم كرة القدم المصرية يمتلك أصولًا في إنجلترا تقدر بنحو 12 مليون دولار، مؤكدة أنه يريد أن يثبت تألقه خارج الملاعب كما هو الحال في داخلها.

وانتقل صلاح إلى إنجلترا حيث الدوري الممتاز «بريميرليج» عبر بوابة نادي ، في يناير 2014، قبل أن يغادر إلى إيطاليا لفترة من الوقت قبل أن يعود إلى نادي ليفربول، في يونيو 2017، حيث توجهت موهبته وقدم مستويات مميزة جعلته أحد أفضل اللاعبين في العالم ليصل راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل «278 ألف دولار».

اقرأ أيضاً:

مبابي أغلى لاعب في العالم بـ185 مليون يورو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق