الدوسري: لا بديل عن الفوز أمام فولاد.. وهذه كواليس ما بعد «»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مهمة ابتعاد النصر بالصدارة

أكد عبدالرحمن الدوسري، متوسط ميدان فريق النصر، أن الفريق استعد لمهمة فولاد خوزستان الإيراني بشكل جيد، معترفًا أن أجواء معسكر العالمي اختلفت تمامًا بعد الكشف عن حالات الإصابة بعدوى فيروس المستجد.

ويتأهب العالمي لخوض مهمة ثقيلة أمام نظيره فولاد خوزستان، في المباراة التي تجمع الطرفين مساء غدٍ الجمعة، داخل فقاعة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح الدوسري، في المؤتمر الصحفي عشية المباراة، الخميس: «حضرنا للمباراة بشكل جيد، فارق النقاط قليل ومتقارب بين فرق المجموعة، لذلك سيدخل العالمي المباراة وليس هناك خيار آخر إلا تحقيق الفوز».

وأضاف متوسط ميدان النصر: «أجواء المعسكر جميلة، لكن بعد ظهور بعض حالات الإصابة بفيروس كورونا التزمنا في الغرف بشكل كامل، لا نريد خسارة لاعبين جدد في البطولة القارية، والآن نطبّق الاحترازات الكاملة من أجل سلامة الجميع».

وختم عبدالرحمن الدوسري تصريحاته: «بالنسبة لبطولات التجمّع، صحيح أنها مرهقة، لكننا كلاعبين نعرف الوضع ونستطيع الاسترجاع بشكل جيد، ولن تكون مشكلة لنا لأننا نعرف التعامل مع ذلك».

ويقبض العالمي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، بعد مرور ثلاث جولات، بفارق الأهداف فقط أمام المطارد المباشر فولاد خوزستان، فيما يحتل السد القطري المركز الثالث بـ4 نقاط، ليترك الفريق الأردني في القاع بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضًا:

مدرب النصر يحمّل «الأخطاء» مسؤولية التعثر أمام فولاد

تطور مهم بشأن مصابي كورونا في النصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق