رئيس الأركان العامة يزور مصابي القوات المسلحة: تضحيات غالية دفاعًا عن الوطن

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-05-13

رئيس الأركان العامة يزور مصابي القوات المسلحة: تضحيات غالية دفاعًا عن الوطن

نقل لهم تحيات الملك سلمان وولي العهد
رئيس الأركان العامة يزور مصابي القوات المسلحة: تضحيات غالية دفاعًا عن الوطن

المواطن -

قام معالي رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، بزيارة مصابي القوات المسلحة بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض، هنأهم خلالها بعيد الفطر المبارك.

رئيس الأركان العامة يزور مصابي القوات المسلحة: تضحيات غالية دفاعًا عن الوطن - المواطن

تضحيات غالية دفاعًا عن الوطن:

ونقل معاليه تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الدفاع- حفظهما الله.

وأشاد معاليه بالتضحيات الغالية التي يقدمونها للدفاع والحفاظ على أمن واستقرار وسلامة الوطن، سائلًا الله عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته، من جانبهم أكد المصابون أن أرواحهم فداء للوطن لحماية وطنهم الغالي.

رئيس الأركان العامة يزور مصابي القوات المسلحة: تضحيات غالية دفاعًا عن الوطن - المواطنرئيس الأركان العامة يزور مصابي القوات المسلحة: تضحيات غالية دفاعًا عن الوطن - المواطنرئيس الأركان العامة يزور مصابي القوات المسلحة: تضحيات غالية دفاعًا عن الوطن - المواطن
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق