هو وهى / اليوم السابع

اليوم.. نجوم "المعلم" فى ضيافة "واحد من الناس" على قناة الحياة

يستضيف الدكتور الإعلامى عمرو الليثى، مقدم برنامج "واحد من الناس" الفنان مصطفى شعبان وكل نجوم "المعلم" فى سهرة خاصة اليوم الأربعاء أول أيام المبارك، على قناة الحياة.


وشهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى ومنصة watch it، من إخراج مرقس عادل، حيث عادت ملك ابنة الجنتل إلى منزلها بعدما أعادت حسن إلى والده، وقابلها والدها الجنتل وسألها لماذا هربت الطفل، وصفعها على وجهها، ولكنها واجهته بحقيقة تجارته للمخدرات وقتله للشباب والسموم، وحذرها بعدم الخروج من المنزل نهائيًا حتى ينتهى من أمر المخدرات.


مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهرى، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدى هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا