| كلاكيت 11 مرة.. بلاغ جديد من الخطيب ضد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالبلاغ رقم 11 ضد رئيس نادي ، وذلك بسبب تجاوزاته في حق رئيس الأهلي وأسرته على نادي الزمالك أمس.

وجاء بلاغ الخطيب تحت رقم 29246، عرائض المكتب الفني، ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته غير الأخلاقية التي جاءت على قناة نادي الزمالك وقناته على .

وقال محمود الخطيب في بلاغه :" إن رئيس الزمالك تجاوز في حقه وأسرته ووجه إليه ألفاظًا غير لائقة، واتهامات باطلة، سواء بالتصريح المباشر أو التلميح، بألفاظ يعف اللسان عن ذكرها، وذلك ردًا على ردًا على قيام رئيس النادي الأهلي بتقديم بلاغات سابقة إلى المستشار النائب العام للحصول على حقوقه بالطرق القانونية، كما أنه هدد في حال القانون عليه فإن أنصاره وهم بالملايين على حد قوله لن يصمتوا، وهو ما يدعو للفوضى في الشارع المصري في دولة سيادة القانون".

وطالب محمود الخطيب في بلاغه لنائب العام بحقه المشروع وعائلته، بل حق كل المصريين الذي يسيء إليهم ما يأتي على لسان رئيس الزمالك ويتنافى مع قيم المجتمع المصري".

اقرأ أيضًا: بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن حمدي فتحي

وكان محمود الخطيب قد تقدم بعدة بلاغات سابقة إلى النائب العام ضد تجاوزات ، رئيس نادب الزمالك، آخرها البلاغ الذي تقدم به الأهلي قبل يومين، على خلفية انتشار مسيء منسوب لرئيس الزمالك، وهو يسب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق