”حفلة أهداف” بسبب الخوف من .. فريق ألماني يخسر 37 – 0

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي ريبدورف الألماني الخسارة من نظيره هولدنشتيدت، بهزيمة تاريخية "حفلة أهداف"، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس في الدوري الألماني للهواة، بـ 37 هدف مقابل لا شئ، ليكون بمعدل هدف كل دقيقتين.

وجاء ذلك بسبب خوف لاعبي ريبدورف من فيروس وانتقال العدوى بين لاعبيه، بعدما اكشتفت إصابة أحد لاعبي هولدنشتيدت، في المباراة التي سبقتها، ورغم سلبية مسحة اللاعبين قبل المباراة، إلا أن لاعبي ريبدورف، حافظوا على قواعد التباعد الاجتماعي بوجود 2 متر بينهم وبين لاعبي المنافس، لخوفهم من الوباء العالمي.

وخاض الفريق المباراة بالحد الأدنى من اللاعبين وهو 7، بعدما فضلوا خوض المباراة بدلًا من دفع غرامة 200 يورو بعدما رفض الاتحاد الألماني لكرة القدم تأجيل المباراة.

وبسبب ذلك لم يلعب هولدنشتيدت بلاعبي الفريق الأول، بسبب خوف المنافس من احتمالية إصابتهم، وعلى الرغم من ذلك لم يشعر لاعبو ريبدورف بالأمان وتركوا الكرة للخصم.

وقال باتريك ريستو، رئيس نادي ريبدورف: "لم يتفهم لاعبو هولدنشتيدت الأمر.. لكننا لم نرغب في المخاطرة بأي شيء.. اللاعبون لم يخوضوا مواجهات مباشرة، واتبعوا قواعد التباعد الاجتماعي، بمسافة مترين بينهم وبين لاعبي هولدنشتيدت".

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أسيا.. كارتيرون يقود التعاون في أول مواجهة رسمية مع الفريق

 

وقال فلوريان شيرواتر، مدرب هولدنشتيدت: "لم يكن هناك أي سبب لعدم لعب هذه المباراة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق