شبانة يكشف فى تليفزيون " السابع" رحيل عبد السلام عن جهاز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامى محمد شبانة، فى تليفزيون " السابع"، أن إدارة نادى استقرت على رحيل عمرو عبد السلام، مدرب حراس مرمى الزمالك، عن الجهاز الفنى للبرتغالى جايمى باتشيكو الذى سيتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة، خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون، الذى قام بفسخ تعاقده مع الأبيض بعد الاتفاق على دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده، ليتولى قيادة فريق التعاون السعودى.

لمتابعة لايف محمد شبانة كاملا من هنا

 

تابع شبانة عبر "مع شبانة" عبر تليفزيون اليوم السابع، أن المدرب البرتغالى باتشيكو قرر استقدام خاديم فاى، حارس مرمى بوافيشتا ومنتخب السنغال السابق، ليشغل منصب مدرب حراس الزمالك وبذلك سيكون عمرو عبد السلام آخر الراحلين من الجهاز السابق تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون.

وكان عمرو عبد السلام قد قام باستكمال مهمته مع الجهاز المؤقت بقيادة طارق يحيى لحين استقدام مدرب أجنبى لقيادة الفريق بعدما رحل من قبل أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف مساعدى كارتيرون عن جهاز طارق يحيى.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق