طارق يحيى عن تراجع مستوى : رحيل كارتيرون وأخطاء الحكام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال طارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك، إن المباريات الأخيرة شهدت تراجعًا كبيرًا فى مستوى الفريق الأبيض .
وأضاف طارق يحيى، خلال «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على « »، : “نعاني من الغيابات بسبب الإصابات، كما أن اللاعبين اهتزوا بعد رحيل كارتيرون المفاجئ، والتحكيم كان سببًا في هزيمة الزمالك أمام أسوان”.

وتابع: "واجهت ظروفًا صعبة منذ تولي المهمة، وخسارتنا أمام أسوان بفعل فاعل، هدفي الرئيسي كان الحفاظ على مركز بجدول الدوري، وتجهيز اللاعبين لمباراة الرجاء المغربي".

وأكمل: "الثلاث نقاط أهم عنصر يبحث عنه الزمالك في مبارياته حتى لايفقد المركز الثاني، ونصحت الإدارة بإراحة اللاعبين قبل بطولة إفريقيا وسأقدم نفس النصيحة للجهاز الفني الجديد، وسأعقد جلسة مع باتشيكو، وأقدم له تقريرًا فنيًا شاملًا إذا احتاج ذلك".
كما  تحدث عن أزمته مع المغربي أشرف بن شرقي، قائلا: “بن شرقي لاعب كبير والكاميرا لم ترصد اعتذاره للجهاز الفني، بن شرقي كان يريد الاستمرار بالمباراة، واعتذر لي بعد ردة فعله الغاضبة”.

وأتم: “أخرجت بن شرقي بعد تقدمنا بنتيجة 3-1 ، وهدفي كان راحته والتعادل مع الجونة لم يكن بسبب تبديلاتي إنما بسبب أخطاء دفاعية في التمركز بالضربات الثابتة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق