أنباء سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في القاهرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أيام تفصلنا عن مواجهة هامة تجمع الأهلي والوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبل 23 أكتوبر الجاري.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على حساب الوداد بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، ليضع قدمًا في المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه قال سيدعبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، اقترب من إعلان جاهزيته للتواجد في الحسابات الفنية لمباراة الوداد المغربي المقبلة.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي، أن اللاعب يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات قريبا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية.

اقرأ أيضًا: عاجل | هل يغيب محمد الشناوي عن مواجهة الوداد المغربي في القاهرة؟

وأوضح عبدالحفيظ أن كهربا سيكون قريبا من الانضمام لقائمة الفريق في مباراة الوداد المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حال شفائه نهائيا من الإصابة، وفي ظل عملية تجهيزه التي تتم بشكل جيدا جدا.

ومن المقرر أن يخضع كهربا لفحص طبي خلال مران الفريق غدًا الثلاثاء، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية عقب شكواه من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة ببطولة الدوري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق