بعد إيقاف .. الرياضة يوجه رسالة طمأنينة لـ جماهير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أشرف صبحي الشباب والرياضة، أنه مهما كانت الأحداث التي تخص نادي ؛ فإن الوزارة تريد أن توجه رسالة طمأنينة لجماهيره.

 

وقال أشرف صبحى في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة": "نحن حصن كبير جدًا للحفاظ على الرياضة وكرة القدم داخل نادي الزمالك".

  

وتابع صبحي: "أيًّا كانت القرارات، نحن سنحافظ على الكيان، لاحظت على مواقع التواصل الاجتماعي أن جماهير الزمالك قامت بتوجيه التهنئة للأهلي، وجماهير الأهلي تتمنى الخير للزمالك، تلك هي الروح التي نريدها".

 

وأضاف: "عندما يكون نهائي دوري أبطال أفريقيا مصريًا خالصًا؛ أمر مهم لنا، نقول للجماهير إننا سنسعد بهذا الأمر، سنبارك للفائز وقتها، وسنبارك لمصر".

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارًا سابقًا بإيقاف رئيس النادي لمدة 4 سنوات بجانب مطالبة النادي بعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس آخر بدلًا منه.

كما أعلن مسؤولو نادي الزمالك إيقاف زملكاوي ، الذي يبث عبر الزمالك لمدة أسبوعين  بعدما تلقوا قرارًا يُفيد بذلك من المجلس الأعلى للإعلام.

وجاء قرار المجلس الأعلى للإعلام بايقاف برنامج زملكاوي الذي يذاع عبر قناة الزمالك لمدة أسبوعين بسبب تجاوزات مرتضى منصور رئيس النادي في الفترة الأخيرة خلال مداخلاته التليفزيونية. 

وتلقت إدارة القناة القرار قبل ساعات من حلقة اليوم التي كان سيقدمها خالد الغندور وأخطرت إدارة القناة مقدمي البرنامج طارق يحيى وخالد الغندور وأحمد جمال بالقرار. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق